احصائيات التي في | كاسحات سموحة الشوط الثاني تهدد الزمالك!

Written by  علاء عطا
Published in علاء عطا
السبت, 01 نيسان/أبريل 2017 03:53
Rate this item
(0 votes)
احصائيات التي في | كاسحات سموحة الشوط الثاني تهدد الزمالك!

Advertisement

ساعات ويعود الدوري من جديد بلقاء الزمالك وسموحة بعد غياب شهر منذ لقاء كارثة المقاصة، موقعة صعبة حين يلاقى منافس قوى كسموحة ويقوده الراحل مؤمن سليمان، مباراة يتمناها الزملكاوية ان تمر برداً وسلاماً كآخر مباراة تحت قيادة حلمي ويتمناها حلمي ان تكون مسك الختام، فماذا تقو الأرقام قبل اللقاء.

في السطور القادمة تحليلاً لمواجهة الفريقين.

تاريخ لقاءات الفريقين ينصب دون شك للزمالك، فوز يتيم فقط لسموحة في دوري ميدو الشهير الذي كان يقام بنظام المجموعتين، قبلها وبعدها فشل سموحة في الفوز على الزمالك وانحازت اللقاءات للقلعة البيضاء.

alaa1

سموحة لعب كل مبارياته بينما الزمالك لديه مباراتان لم يلعبهما حتى الآن، الزمالك يحتل المركز الثالث وسموحة المركز الخامس ويسعى بدون شك في الدخول للمربع الذهبي، فما هو موقف الفريقين قبل اللقاء؟

17741112 1303342426380402 819312374 n

تحقيق النقاط المفترض الحصول عليها سواء بالفوز او التعادل ينصب بالتأكيد لصالح الزمالك وان كان تحقيق 70 % من هذه النقاط بالتأكيد لا يضمن الحصول نهائياً على الدوري بل ان تألق المقاصة هذا العام ربما حتى يفقده المركز الثاني، بالتأكيد يجب على الزمالك زيادة هذه النسبة، في حين سموحة يسعى هو الاخر لاستمرار تفوقه وزيادة النسبة سعياً في مطامع افريقية للعام القادم كما حدث العام الماضي.

 

alaa3

 

وماذا عن احصائيات الفريقين؟

الزمالك متواضع هجومياً هذا العام رغم وجود خط هجومي ناري فنسبة 1.3 هدف للمباراة ضعيف جداً لفريق بحجم الزمالك بل ان سموحة يتفوق عليه حتى الان، سموحة كاسحة في الشوط الثاني في احراز الأهداف بينما الزمالك تقريباً متوازن.

 

alaa4

 

توزيع الأهداف على مدار دقائق الأشواط متفاوت للفريقين، سموحة يتفوق على مدار المباراة كاملة في احراز اهداف أكثر، بينما الزمالك يتفوق في النصف ساعة الأخير في الشوط الأول سموحة كاسحة تهديفية الشوط الثاني خاصة في النصف الأخير وهو ناقوس خطر للزمالك بان يركز طيلة المباراة.

لازال الزمالك حتى الان على مدار 19 مباراة لم يحرز اهدافاً في الربع ساعة الأولى للشوط الأول!!

 

alaa5

 

وماذا عن اهتزاز الشباك؟

يتفوق الزمالك بـ 9 اهداف استقبلها بواقع 0.47 هدف للمباراة مقابل 1.05 أي ان سموحة يتلقى هدف تقريباً كل مباراة وهو مؤشر ليس جيد للفريق السكندري ويجب ان يلعب عليه الزمالك، الفريقين تقريباً يتقاسمان شوطي المباراة في استقبال الأهداف.

 

alaa6

 

اما على مستوى توزيع الأهداف التي تتلقاها الشباك خلال المباراة، فان الزمالك بدون شك يتفوق، سموحة مهتز في نهاية النصف الأول من الشوط الأول وهو أفضل معدل تهديفي للزمالك حتى الان ويجب على الزمالك استغلال هذه النقطة جيداً.

بينما الربع ساعة الأخيرة هو سيء للفريقين مما يعنى ان الاثارة قد تستمر حتى دقائق المباراة الأخيرة.

 

alaa7

 

بداية الشوط الثاني وتماسك الزمالك طوال الموسم مهدد مع كاسحات سموحة الهجومية في هذه الدقائق وهو ما يعنى لو دافع الزمالك جيداً في هذه الأوقات ربما يقتل أسلحة سموحة بشكل كبير.

نهاية، هي مجرد ارقام، نتناولها فقط كمؤشرات للفريقين، إما ان تتكلم لغة الأرقام وتظهر صحة وتفوق الفريقين بالفعل، او ربما هي ارقام من قبيل الصدف، ننتظر ونرى.أ

 

 

 

 علاء عطا

Save

Save

Advertisement


Read 12111 times Last modified on السبت, 01 نيسان/أبريل 2017 14:44

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors