سلة الزمالك .. مغامرة جديدة وتحدي صعب.

Written by  جهاد محمود عرابي
Published in كرة السلة
الإثنين, 19 كانون1/ديسمبر 2016 20:59
Rate this item
(0 votes)
سلة الزمالك .. مغامرة جديدة وتحدي صعب.

Advertisement

نظرا للأهمال الاعلامي الذي تتلقاه فرقنا لألعاب الصالات وخاصة من إعلام النادي نفسه سيقوم زمالك تي في بتقديم تغطيات لفرق ألعاب الصالات للزمالك من كرة يد, طائرة وسلة بالتعاون مع صفحة العاب صالات الزمالك التي تقوم بتغطية أخبار جميع فرق الصالات بالنادي بجميع الأعمار حتى يتسنى للجميع متابعة فرقهم عن قرب.


وبعد التقرير السابق عن فريق الطائرة لمزيد من التفاصيل طائرة الزمالك وتصحيح المسار  أخترنا اليوم الحديث عن فريق سلة الزمالك لأهمية وصعوبة الفترة القادمة على الفريق الذي يخوض مغامرة تستحق المتابعة فبعد ان قدم كابتن فادي هاني المدير الفني للفريق وإستطاع الفريق العام الماضي التأهل للدورة الرباعية للسوبر بعد ملحمة أمام الإتحاد قدم الفريق أداء سئ جدا في الدورة الرباعية وخسر كل مباراياته ليدرك الجميع أهمية تغيير قوام الفريق الذي كان ضائعا بين الإصابات والعجائز ودعمه.


أبرم الفريق قبل بداية الموسم 7 صفقات جديدة وهم  معتز عكاشة ومحمد صلاح من الجزيرة وهم من أبناء النادي, أحمد الصباغ ورامي إبراهيم من الإتحاد السكندري, محمد حجازي ومروان عاطف من الإتصالات وإبراهيم أبوخضرة من الأهلي ليدخل الفريق مرحلة جديدة بعناصر جديدة يتطور أدائها مع كل مباراة بجانب أبناء الزمالك الشباب المميزين مثل مصطفى كيجو, عمر هشام ووسام عماد ومعهم عناصر الخبرة مثل قائد الفريق محمد السحرتي وأخيه هيثم السحرتي.

 

مع بداية الموسم وإنطلاق دوري المرتبط العام والذي بالمناسبة لسنا من المرشحين للحصول عليه لضعف مرتبطنا مقارنة بالأهلي الأقوى وسبورتنج ولكن كانت نتائج الفريق الأول مشجعة والأداء في تحسن فأنهى الفريق الدور الأول من الدوري متصدراً مجموعته وفاز الفريق الأول بجميع مبارياته منها الإتحاد السكندري ذهابا وإيابا.

في الدور قبل النهائي كانت مواجهات الزمالك تتضمن سموحة, الأوليمبي وسبورتنج وكانت فرصة أفضل للوقوف على مستوى الفريق خاصة مباراة سبورتنج الذي يعد من أفضل الفرق في الدوري ففاز الزمالك على الأوليمبي وسموحة ثم خسر أمام سبورتنج ذهابا, لا أستطيع إنكار ان هذه الخسارة كانت محبطة فهذا اول تحدي صعب للفريق ولكن..

الفريق يعود ويفوز على سبورتنج إيابا ويقلب تأخره في النصف الأول من المباراة لفوز تماما كما فعل سبورتنج معنا في المباراة الأولى ليؤكد لنا ان المغامرة قائمة ولكن ماذا بعد؟
الفريق الأن سيلعب بداية من الغد الدور النهائي من دوري المرتبط وسيواجه كلاً من الأهلي, الجزيرة, الأهلي والجيش بنفس الترتيب في ثلاث أيام متتالية يتبعهم يوم راحة وهو يوم الجمعة 23 ثم يعود من يوم 24 ليلعب الدور الثاني من الدور النهائي مع نفس الفرق وبنفس ترتيبهم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية, وكان فريق المرتبط قد أنهى مواجهاته مع نفس الفرق وحصل على 8 نقاط من 12 لهذا قلنا اننا لا نعتبر من المرشحين ولكن بتأهلنا للدور النهائي ضمنا التأهل لدوري السوبر البطولة الأهم والتي تعتمد فقط على نتائج الفريق الأول.

لا يعني أبدا اننا غير مرشحين اننا لن ننافس ننتظر من الفريق الأول الفوز في جميع مبارياته لإثبات ان المغامرة قائمة فهذا يعتبر مقياس كبير لنا ولهم لما سيقدم في دوري السوبر والذي نتمنى رجوعه لميت عقبة قريباً والكأس أيضا بإذن الله لهذا الفترة القادمة للفريق عي فترة مهمة وصعبة للغاية ويحتاجوا للدعم الجماهيري قبل أي شىء أخر.

قائمة فريق سلة الزمالك لموسم 2016-2017:

 allbasket

جهاد محمود عرابي

fb.com/Zschallgames

Advertisement


Read 20216 times Last modified on الإثنين, 19 كانون1/ديسمبر 2016 21:06

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors