كوكاكولا تقرر مضاعفة حجم إنتاج "فروستي كوك" لتوفير المزيد من لحظات الانتعاش

Written by 
Published in اخبار الصحف
الأربعاء, 13 تموز/يوليو 2016 15:34
Rate this item
(0 votes)
كوكاكولا تقرر مضاعفة حجم إنتاج "فروستي كوك" لتوفير المزيد من لحظات الانتعاش  كوكاكولا تقرر مضاعفة حجم إنتاج "فروستي كوك" لتوفير المزيد من لحظات الانتعاش

Advertisement

بعد الإقبال منقطع النظير علي الزجاجة الثلجية

كوكاكولا تقرر مضاعفة حجم إنتاج "فروستي كوك" لتوفير المزيد من لحظات الانتعاش

قررت شركة كوكاكولا مضاعفة حجم إنتاج "فروستي كوك" بعد الإقبال منقطع النظير علي المنتج غير المسبوق الذي يتم تقديمه لأول مرة في مصر والشرق الأوسط وهو عبارة عن زجاجة مصنوعة من الثلج تحتوي علي مشروب كوكاكولا اللذيذ، ليمنح عشاق الانطلاق والمرح لحظات من الانتعاش المستمر حتى آخر قطرة.

قال يوسف أيوب، مدير تسويق منتج كوكاكولا " لقد قمنا بمضاعفة الانتاج أسبوعياً، وذلك بعد الإقبال منقطع النظير الذي حظي به منتج "فروستي كوك" من رواد شواطئ مراسي، هاسيندا وهاسيندا باى والذين حرصوا علي الاستمتاع بالمنتج المتميز أكثر من مرة، خاصةً وان عملية بيعه مستمرة لفترة محدودة ولن تتكرر".

وأضاف إن الشركة تلقت آلاف الاتصالات والرسائل من العملاء يطالبون فيها بزيادة حجم المعروض من "فروستي كوك" وعدم اقتصار عمليات البيع علي عطلة نهاية الأسبوع فقط وطرح المنتج طوال أيام الأسبوع، إضافة إلى مواصلة تنظيم الفعاليات الشاطئية، مؤكدين أنها فرصة رائعة للترفيه والمرح والانطلاق وزيادة لحظات انتعاش كوكاكولا الرائع.

وأوضح أن كوكاكولا كانت تستهدف إنتاج 80 ألف زجاجة ثلجية "فروستي كوك" خلال شهري الصيف بمعدل 7 آلاف زجاجة أسبوعياً، مع طرح المنتج طوال أيام الأسبوع في شواطئ وقري الساحل الشمالي.

يُذكر هذا المنتج المبتكر "فروستي كوك" لم يطرح من قبل سوى في كولومبيا ولكنه استمر لفترة محدودة جداً، بينما سيستمر طرح المنتج في مصر طوال أيام صيف عام 2016 على شواطئ الساحل الشمالي في تجربة لن تتكرر.

Advertisement


Read 4729 times Last modified on الأربعاء, 13 تموز/يوليو 2016 15:35

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors