"فروستى كوك" اسقع زجاجة في التاريخ تقدمها كوكاكولا في فصل الصيف

Written by 
Published in اخبار الصحف
الأربعاء, 13 تموز/يوليو 2016 15:31
Rate this item
(0 votes)
 "فروستى كوك" اسقع زجاجة في التاريخ تقدمها كوكاكولا في فصل الصيف "فروستى كوك" اسقع زجاجة في التاريخ تقدمها كوكاكولا في فصل الصيف

Advertisement

لأول مرة في مصر والشرق الأوسط

"فروستى كوك" اسقع زجاجة في التاريخ تقدمها كوكاكولا في فصل الصيف

تطلق كوكاكولا منتج جديد بشكل حصري ولأول مرة في مصر والشرق الأوسط علي شواطئ الساحل الشمالي هذا العام تحت اسم " فروستى كوك "، وهو الاسم الذي يأتي توصيفاً لشكل ومحتوى الزجاجة ذات الهيكل الثلجي والذي يحتوى بداخله على مشروب الكوكاكولا المنعش، وذلك انطلاقاً من شعارها العالمي "دوق اللحظة".

قال يوسف أيوب، مدير تسويق منتج كوكاكولا أن الشركة أقامت 3 مصانع صغيرة علي هذه الشواطئ لتقديم هذا المنتج الحصرى مباشرة لرواد تلك الشواطئ لتضفى جواً من الانتعاش علي المصيفين، ورغم أن تلكالعملية تستوجب فترة عمل لا تقل عن 7 أشهر، إلا أن الفنيين المصريين حققوا انجازاً غير مسبوق بإتمامها في شهر نصف مع مراعاة كافة معايير الدقة، والجودة التي تتمتع بها منتجات كوكاكولا.

وأضاف إن مصر تعد أول دولة في العالم بعد كولومبيا التي تشهد إنتاج وتقديم هذا المنتج المتميز في تجربة فريدة منها نوعها من الصعب أن تتكرر مرة أخرى. وأوضح أنه سيتم طرح هذا المنتج للبيع بشواطئ قرى مراسيMarassi ، وهاسيندا Hacienda وهاسيندا باى Hacienda Bayابتدءاً من أول أيام عيد الفطر المبارك وسوف تستمر هذه الفاعلية طوال أيام العيد. ثم تقوم الشركة بمواصلة عملية بيع الـ " فروستى كوك " خلال عطلات نهاية الأسبوع فقط وذلك بعد استعداد طويل طوال الأسبوع لاستقبال الأعداد الكبيرة من المصيفين.

Advertisement


Read 4935 times

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors