قمة فى اليـــــد ولا حــــوجه لحد..!! #كل سبت علاء عطا

Written by  علاء عطا
Published in علاء عطا
السبت, 18 تموز/يوليو 2015 18:13
Rate this item
(3 votes)
قمة فى اليـــــد ولا حــــوجه لحد..!!  #كل سبت علاء عطا قمة فى اليـــــد ولا حــــوجه لحد..!! #كل سبت علاء عطا قمة فى اليـــــد ولا حــــوجه لحد..!! #كل سبت علاء عطا

Advertisement

الثلاثاء القادم،يوماً ينتظره جمهور الزمالك بعد صبر سنوات عجاف كتبتها عشوائية السنين من تخبطات جعلته يتراجع كثيراً للخلف ولكن جاء هذا الموسم ليعوض الزملكاوية نتاج هذا الصبر فنقطة تتبقى من اجل تتويجه وحسم الامور نهائياً،قمة فى اليد ولا داعى للتفريط فى نقطة تتويجها بل إن الفوز يجب أن تكون لغة كتيبة الزمالك لتجعل من التتويج طعم ولا حوجه الى الانتظار لمباراة دجلة و الجيش لانه سيكون من وجهة نظرى بلا طعم!

لن اتحدث فى فنيات لان آخرون أجدر منى بالحديث عنها،ولكن دعونى أوجه بعض الرسائل لمن أراهم مؤثرين فى هذه المباراة.

*أحمد الشناوى: إنجازات هذا الموسم كتبت أنت الكثير منها،عملقتك فى حراسة المرمى تطمئن بمن خلف الشاشات قبل من يجاورك فى الملعب،مشكلتك الاساسية ان هفوتك دوماً لا يخدمك الحظ فيها فتنقلب بهدف ،يجب أن تستفيق هذه المرة يا بطل فتسعون دقيقة كفيلة بالدورى.

*كوفى: وجودك يزيد وحشية خط الدفاع تجعل أى مهاجم قزم أمامك ولكن إعلم أن عمرو جمال لاعب يحتاج إلى تقليل فرص إستلامه للكرة لأنه لاعب موهوب،تسعون دقيقة تستطيع أن تقلص فرص وصول الكرة إليه وبالتالى تقليل فرص إحراز الهدف.

*على جبر: وجودك هذا الموسم أثبت لنا 3 أشياء، أولاً أن الصفقات التى تأتى دون ضجة ربما تكون الافضل،ثانياً أن اللاعب المدافع ذو مواصفات بحجمك مع لاعب مخالف فى تكوينه مثل كوفى وتجانسهم يخلقون قوة دفاعية متنوعة الشكل وهذا ما أثبتموه،أخيراً أننا من ضيع فى فتح الله عمره! وقتما تغفل تكلفنا هدف وهذا سوء حظ ولكن مجهود موسم مربوط بتسعين دقيقة تركيز حقيقة،ستجد أن كلامى الموجه لك تقريباً مثل الشناوى،ركز يا على!

*طلبة: عوضت نقص الامكانيات بكفاحك بالملعب،تحتاج للتركيز وعدم التسرع فى اخطاء ساذجة كما وقعت فيها فى دقائق اورلاندو الاخيرة،جمهور الزمالك احترم كفاحك واجتهادك على قدر امكانياتك،ولكن لا العاطفة ولا الاحترام ولا الاجتهاد يساووا اى شئ فى حالة اى هفوة،لغة كرة القدم لا تتحدث بهذه اللغه فكن قدر المسئولية.

*حازم إمام: ليس لديك حلول وسطية فإما تبهجنا أو تحبطنا،لديك فرصة تاريخية حقيقية فى بهجة للجمهور،فقط استحضر روح حازم الذى نعرفه.

*عمر جابر: التغيير الجذرى الذى فعله فيريرا فى مستواك وعودتك باذن الله بعد الاصابة تحملك الكثير يا كابيتينو،ربنا معاك.

*إبراهيم صلاح: حينما نمتلك لاعب بحجمك فأنت تشعر أن خط الوسط فى أمان،حظك السئ وفى نفس الوقت السعيد أن كتيبتك الهجومية كفيلة بسحب أى فريق للأمام ولكن عند الاندفاع يظهر فراغ كبير فيظهر وقتها دورك الحقيقى،عظمة مستواك تظهر فى هذه اللقطات،لقطات ربما لا يصنع من أجلها فيديوهات عاليوتيوب،ولكن تتسبب للغير فى الكثير منها!

*معروف يوسف: كتبت نموذج رهيب للاعب الذى حول نفسه من لاعب عبأ للاعب منتج، كسبت رهان فيريرا فيك،قدمك اليسرى صنعت اهداف واحرزت بها هدفان ولا اروع اخر 3 مباريات،ننتظر أحد هذه الصواريخ بشغف،أصبحنا نعلق امالاً كثيرة عليك فمباراة مثل هذه تستطيع أن تكون معشوق وليس مجرد معروف فاجعلها مباراة "معشوق يوسف"!

*توفيق: لاعب يكتسب خبرات سريعه لم يحققها لاعب من قبل فدوره فى الملعب أصبح مؤثر ومحورى و لو حالفك الـ " توفيق " الذى تزين به إسمك ستصنع الفارق حقيقى فى "حرجمة" سيطرة خط وسط الاهلى.

*حفنى: حينما تمتلك لاعب بحجم موهبتك الفطرية التى تمتلكها تسلب عشق الجمهور،فى عالمك الخيالى ربما ترسم لوحه رائعه فتصفق لها الجماهير وفى بعض الاحيان حينما تشعر بالقيود تفقد ريشة الفنان،حينما تتوجه امال مشجعيك وتبنى خطط المنافس عليك تحمل انت فقط مفتاح حل هذا اللغز،باختصار غير مطالب منك هذه المرة لوحاتك الابداعية،فقط كرة واحده ربما تنهى مباراة وموسم كامل،ننتظر هذه اللقطة يا بطل.

*فتحى: اقرأ نفس سطور حفنى وضيف عليه الاتى ،لاعب بموهبتك لديه 3 ادوار حقيقية هذه المباراة،تعطيل خط دفاع الاهلى عن التقدم،كيف تتواجد فى المناطق الخاطفة خلف وسط الاهلى وقت الهجمات المرتده؟ان تسدد كثيراً،إرهب أنت وحفنى دفاع الاهلى فلغز هذه المباراة بين اقدامكم.

*باسم مرسى: لا يوجد كلام استطيع ان اوجه لك سوى شئ واحد،وجودك فى الملعب يسعدنا، 17 لقطة هذا الموسم احرزت فيها اهدافا ابهجتنا،وجودك مرعب للخصم فاستخدمه لانك مهاجم بحثنا عنه كثيراً،قلتلك هقولك كلمة واحدة بس لو سابونى هكتب كتير اوى!

*العالم الموازى: اتخيلك لو تحقق حلمى مثلاً لو لعب قمر فاحرز هدف الموسم،مثلاً يعنى فيكسر نحسه على الاهلى،انا بقول مثلاً على فكرة،ياسلام كمان لو الرفعه تبقى من طلبة،ياسيدى،ان تتخلى ايها الحظ فى حسم كرات للاهلى وتقف بجانبنا نحن،ان نرى روبرتو كارلوس مثلا فى شخص احمد سمير فيعيد ثقة جماهيره فيه،فى حالة احراز هدف مبكر ان تؤمنه بالثانى،ان نخرج الشوط الاول متقدمين،وقت التأخر لا قدر الله ان نكون فى ثقة مباراة اورلاندو فى العودة والتقدم،الا يخطئ احد فلا يوجد وقت للتعويض،ان يكون ابدولاى سيسيه بالخارج ورقة رابحه ،تفتكر يا عالمنا يا موازى؟!

*الى باقى الفريق: اسعدتمونا هذا الموسم لان وقفتكم كانت وقفة رجل واحد، شكراً لكم جميعاً فلقد كان لوقوفكم جانب بعض مفعول السحر،رأينا فى عيونكم كل لحظة الحماسة والقوة فى الملعب وخارجه،إستشعرنا هذا بمنتهى السهولة فوثنقا بكم،كل فرد منكم له منا كل الاحترام،شكراً حامد وشعبان و جبل وجنش و اسلام و على و دويدار واوباما وعيد وربنا يكلل مجهودكم وتشجيعنا بخير.

*فيريرا: يا بروفيسور ، مش هقولك حاجة، اكيد انت حاسس بينا.

*مرتضى منصور: عارف لو قعدت من هنا لغاية يوم الماتش ملتزم الصمت، اغلب البرامج هتخلص فى الميعاد المحدد بتاعها،ماحدش هيتفرج عالبرامج،جمهور الزمالك هيرتاح،اللعيبة مش هتشغل دماغهما،ممكن صفقات تخلص فى صمت،والله ما هنبقى قلقانين،احلام يقظة تنضم للعالم الموازى.

اخيراً..عيد سعيد على الجميع ويارب نفرح كلنا يوم التلات،يارب.



علاء عطا #كل_سبت


Advertisement


Read 19446 times

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors